الجمعة، ديسمبر 14، 2012

وداعاً


كم أحتاجك يا أبي في هذه الأيام
 كم أحتاجك لتقول لي ماذا افعل
 لترشدني أيهما اختار
 لتقف بجانبي حتى أكون قوياً
 لأرتمي في حضنك لتُهديني مما أخاف
 وتنصحني بما أفعل 
كم اشتاق اليك أبي
 كم أشتاق الى نظرتك لي بابتسامة
 كم أشتاق الى غضبك مي حينما اغلط 
كم اشتاق الى صوتك الذي كان يطمئنني بأنك موجود
وتنصحني بما أفعل
----
أنني أحلم أنك لم تمت
 بل أحلم انك تخرج من موتك هذا لتقول لي ولأمي وأخواتي أنك كنت نائم 
كنت مسافر لفترة ما 
لتجعلنا نعلم هل نحبك أم لا
 هل نحتاجك أم لا
 هل سأظل اقبل يدك كما تعودت أم سأفعل أكتر من هذا
 اقول لك وبكل صدق أنني يا ابي سأقبل قدمك هذه المرة وليست يداك
لانني اشتاق إليك يا أبي اشتاق اليك لأني احتاجك بجانبي
 أنني احتاجك لتنصحني بما أفعل
 ----
ولكنني !! أعلم انك قد انتهيت قد توفيت قد ذهبت إلى مكان آخر ليس منه رجعة
انك ذهبت إلى الحقيقة الوحيدة في هذا الكون
 لقد ذهبت إلى ربي .. الى خالقي وخالقك لتتمتع بما لم تتمتع به هنا
أعلم ان هذه هي الحقيقة الخالدة التي لا مفر منها
 لهذا ادعوا ربي وأتوسل اليه ان يجمعني بك في جنته لانني اشتاق اليك أكثر من شوقي لدخول الجنة 
أشتاق الى نظرة من عينيك تجعلني الملم جروحي المتناثرة
 أبي كم اُحبك 
واشتاق اليك
وداعاً أبي
أبنك 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اتمنى كتابت تعليق
يعبر عن شخصية القارئ

Powered By Blogger

Followers

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by almowhed | Bloggerized by almowhed - my facebook |